5 اضافت مهمة لمصممي الجرافيك



5 اضافات مهمة علي المتصفح ستفيدك في مجالك اذا كنت  مصمم جرافيك الإضافات مجانيه تماما كل اضافه ستجد الرابط الخاص بها بشكل مباشر 

الاضافة الأولي  Color Pick eyedropper

تتيح لك أداة Color Pick eyedropper تحديد قيم اللون من صفحات الويب المعروضة حيث يمكنك التقاط اللون ومعرفة الكود الخاص به ويمكنك نسخة واستخدامه في تصميمك الخاص. 

رابط تحميل الأداة Color Pick eyedropper



الأداة الثانيه whatFont 

تعد هي اسهل أداة لمعرفه نوعية واسماء الخطوط المستخدمة في المواقع اللتي تتصفحها وتساعد هذه الأداة المصممين بشكل عام والمبرمجين بشكل خاص علي تحديد الخطوط المستخدمة والحصول علي أسمائها. 

رابط تحميل الأداة whatFont


الأداة الثالثة  lorem ipsum generator

تعد أداة lorem ipsum أداة مساعده لتوليد نص بديل لتصميمك الخاص يمكنك استبداله بالنص الاصلي الخاص بك بعد انتهاء عملك او تسليمه للعميل. 

رابط تحميل الأداة lorem ipsum generator


الأداة الرابعة GoFullPage - Full Page Screen Capture

هذه الأداة تسمح لك بأخذ لقطة للشاشة علي متصفحك بشكل طولي حيث تسمح لك بعد اخد اللقطة بحفظها علي أكثر من صيغة من ضمنها صيغة png و صيغة pdf وايضا يوجد بعض الأشياء اكتشفها بنفسك.

رابط تحميل الأداة GoFullPage - Full Page Screen Capture


الأداة الخامسة Image Downloader

احيانا ترغب في حفظ بعض الصور أثناء تصفحك ولاكن تفاجأ بان الموقع به ميزة عدم تحميل الصور اذا هذه الأداة ستعالج هذه المشكلة بعد تثبيت الأداة علي متصفحك ستعمل علي البحث عن الصور الموجودة في الموقع وتظهر لك جميع الصور حيث يسهل تحميلها بضغطت زر .

رابط تحميل الأداة Image Downloader

إرسال تعليق

0 تعليقات